رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: رئيس "الانضباط" السابق يوضح سر حذف الشباب فيديو "سيبا ".. ويعلق :" التصوير من الجوالات الخاصة لا يعتد به "!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف رئيس لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السابق، أيمن الرفاعي، عن سبب حذف إدارة نادي الشباب فيديو اتهامات محترف الفريق سيبا، للمدير التنفيذي بنادي النصر، حسين عبد الغني.
تصريح يمكن أن يدين اللاعب وقال" الرفاعي" خلال لقاء مع قناة "العربية"، أن ظهور لاعب الشباب في مقطع فيديو يتهم فيه المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني، بأنه تلفظ عليه ووصفه بـ" القرد"، لا يعد دليلا بل هو تصريح يمكن أن يدين اللاعب بالإساءة إلى أحد مسؤولي النصر.

وأشار إلى أنه ربما يكون هذا هو السبب في حذف الفيديو لأنه حتى الآن لم تثبت إدانة حسين عبدالغني، ولم تصدر بحقه عقوبة من لجنة الانضباط.
التسجيلات تمت بالجوالات الخاصة وأكد أن التسجيلات تمت بالجوالات الخاصة لا يعتد بها لأنها ليست من الناقل الرسمي، موضحًا أن لجنة الانضباط تعمل وفق نظام محدد، ولابد أن تستند قراراتها إلى أدلة.
وتابع:" حتى الآن فإن الأدلة المقدمة من جانب ناديي النصر والشباب غير معروفة "، لافتا إلى أن لائحة لجنة الانضباط حددت الأدلة التي تأخذ بها اللجنة وهي تقارير الحكام ومساعدي الحكام ومراقبي المباريات ومقيّم الحكام ومنسق المباراة.

arrow up